-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفة لإيقاف تساقط الشعر(وصفة مضمونة ومجربة وفعالة بأسرع وقت)


وصفة لإيقاف تساقط الشعر
وصفة لإيقاف تساقط الشعر

وصفة لإيقاف تساقط الشعر(وصفة مضمونة ومجربة وفعالة بأسرع وقت)

كثير من النساء بتشكي من تساقط شعرها,والبعض كان شعرها ماشاء الله كثيف ومايتساقط وفجأة صار يتساقط بشكل كبير وماتعرف السبب,لذلك عزيزتي معي لك اليوم خلطة مضمونة 100% لحل مشكلة تساقط شعرك ورح تلاحظي الفرق من اول استخدام ورح تتفاجئي صدقيني,تابعي المقال الى الاخير للاستفادة.

أسباب تساقط الشعر

بتختلف اسباب تساقط الشعر عند كل امرأة بإختلاف الأسباب,لان الشعر هو اكثر شيء يتعرض للمؤثرات الخارجية والداخلية ,يعني بمجرد مايكون في اختلاف او تغيير في اي مؤثر سواً خارجي كان ام داخلي على طول راح تلاحظي تساقط لشعرك وكل ما كان المؤثر موستمر لفترة طويلة وحدته بتقوى بيتساقط شعرك اكثر للأسف ,والأسباب تنقسم للآتي:

أسباب تساقط الشعر من المؤثرات الداخلية

حدوث الحمل

اذا الدورة الشهرية لسه ماجايت وفجأة شفتي شعرك بيتساقط بدرجة كبيرة ف احتمال كبير انك ببداية الحمل فبمجرد حدوث الحمل بيزداد هرمون الحمل بجسمك وهذا بدوره يجعل شعرك يتساقط .

مرورك بأزمة نفسية

نعم فمرورك نفسيتك بوضع سيء من اهم الأسباب التي تجعل شعرك يتساقط سواً مشاكل اسرية او ضغط في العمل او انفصال .

أسباب تساقط الشعر من المؤثرات الخارجية

انعدام الشهية للأكل

عدم توفر العناصر المهمة لجسمك خصوصاً الزنك والحديد سبب رئيسي لتساقط الشعر,وعدم الأكثار من شرب الماء يؤدي الى جفاف الشعر وبالتالي تساقطه.

تغير الجو والانتقال الى مكان اخر

حينما تنتقلين الى مكان او مدينة اخرى سوف تضطرين الة تغيير الماء الذي تغسلين به شعرك سواً كان ماء جوفي او من مياة الامطار او مياة تحلية من البحار,وايضا سوف يتغير الهواء سواً كان هواء رطب او جاف ,وسوف تتغير درجاة الحرارة,وهذا التغير المفاجئ يؤدي الى تغير في فروة الرأس التي هي البيئة الخاصة لنمو الشعر,فغالباً هذا التغير المفاجئ يؤدي الى تساقط الشعر.

تغير مستحضرات التجميل للشعر

عزيزتي التغيير الظائم لنوع الشامبو والزيت لشعرك يتلف الشعر ,ف على الاقل حينما تريدي تغيير الشامبو او الزيت ان تكون الفترة بين كل شامبو واخر ستة اشهر,كما انه يفضل حينما تريدي ان تستخدمي زيت او شامبو ان تتركي الاول لمدة اسبوع كامل وتقومي بتغسيل شعرك بالماء فقط او ماء ورغوة الصابون العادية التي تستخدم لليد ثم بعد اسبوع كامل من تركك للشامبو او الزيت الاول يمكنك الان ان تستخدمي المنتج الثاني.

كيف تحصلي على مكياج لامع ونظيف بأبسط الطرق والأدوات

خلطة طبيعية و مضمونة ومجربة لإيقاف تساقط الشعر

  • حينما يتساقط شعرك بدرجة فضيعة انتي في هذا الحاجة تحتاجي وصفة  لتقوية بصيلات الشعر وفتح المسامات لشعرك ليتنفس ليستعيد حيويته ونشاطه ,وبنفس الوقت تحتاجي لوصفة سريع مفعولها للحد من هذا التساقط,اليك هذه الوصفة المضمونة بإذن الله,
  • قومي بأخذ بصالة بيضاء كاملة وقومي ببشرها او عصرها,ومن ثم استخدمي الشبك او المشن لتأخذي مياه البصل فقط.
  • قومي بمشط شعرك جيداً وتخلصي من اي زيوت فيه,ويحبذ ان يغسل الشعر ويجفف قبلها كي تتأكدي انه لا يوجد عليه اي زيوت,وبهكذا تتأكدي من وصول مياه البصل الى جذع الشعر.
  • قومي بفرك مسامات الشعر بمياه البصل جيداً حتى تشعري بتغلغل مياه البصل الى مسامات الشعر بكثره واستخدمي بقية مياه البصل لباقي شعرك.
  • اتركي هه الوصفة ساعة كاملة ليمتص شعرك مياه البصل جيداً ويبدأ مفعولها .
  • ثم قومي بغسل شعرك .
  • في اليوم الثاني استخدمي مياه البصل والثوم معاً,بهرس الثوم جيداً حتى تحصلي على قوام كريمي من الثوم,واستخدميه نفس الوصف الاول,وبعد ساعة كاملة قومي بغسله.

فعلاً فعلاً سوف تلاحظي تسحين فضيييع وملحوظ وحاول اسبوعياً تكرير هذه العملية ولكن سوف تجدين النتائج من اول تجربة صدقيني,وبإمكانك الحصول على معلومات داعمة اكثر من هنا 


مواضيع ذات صلة 

أسماء ادوات المكياج واستخداماتها للمبتدئات

صور مكياج 2020 بالخطوات

خلطة يومية لبشرتك تجعلها مشرقة طوال اليوم


شاهدي هذا الفيديو لتطبقي بشكل صحيح


هل اعجبك الموضوع :
مدونة Anawatefle تهتم بشؤون الطفل والمرأة والطبخ تقدم كل محتوى مفيد وصادق https://www.anawatefle.com/

تعليقات

التنقل السريع