-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

اكتشفي أضمن طريقة للحمل بسرعة وفي غضون شهرين على الأكثر! وبشكل طبيعي

طريقة للحمل بسرعة



احصلي على توقيت سريع للحمل بطريقة سريعة وبشكل طبيعي

هل تحاولي ان تحملي؟يمكن ان تكوني محبطة,لماذا لاتتعلمي كيف يمكنك ان تحملي بطريقة سريعة في غضون دورة او دورتين وبشكل طبيعي بدون تدخل جراحي او اية عقاقير,اكتشفي كيف يمكنك ذلك وابدأي مع عائلتك الجديدة.

يتعلق أفضل وقت للحمل بجسمك وليس بموسم العام أو الاحتفالات التي تشاركين فيها. ستتيح لك بعض الأنماط السريعة في دورة التبويض معرفة أفضل فترة زمنية لمحاولة حملك وتعتبر هي طرق الحمل بسرعة. يمكن أن تعمل هذه الأشياء من أجلك بشكل جيد بحيث يمكنك الحمل في غضون دورة أو دورتين. سنخبرك أبأفضل الفرص لك ولشريكك للحمل.

تعرفي على جسمك والتزمي بمخطط مستمر لفترة التبويض. يوم التبويض هو 14 إلى 16 يومًا قبل تاريخ دورتك المتوقعة. تعني الفترة المنتظمة التي تبلغ 28 يومًا أن الإباضة تحدث في اليوم الرابع عشر. تعتبر الدورة غير المنتظمة أكثر صعوبة بعض الشيء ، لكن القاعدة العامة من 14 إلى 16 يومًا قبل بدء الدورة التالية المتوقعة ستساعد في فرصك في الحمل خلال دورة أو اثنتين بالكثير. إن رسم درجة حرارة المهبل كل صباح تستيقظي فيه سيعطي درجة حرارة أعلى في يوم التبويض مقارنة بالأيام الأخرى خلال دورتك الشهرية.

تعرف على نفسك وشريكك على حد سواء ,جداولك لموعد الدورة المتوقعة ومتى تنتهي ، صعودًا وهبوطًا ، مستويات التوتر في أوقات مختلفة من الأيام ومتى يكون كل منكما مسترخياً حقًا وعندما يكون كل منكما "في وضع ملائم  وفي مزاج جيد"

اقرئي ايضاً : 4 طرق لتبييض الاسنان تطبق 5 ايام متتالية لإبتسامة ناصعة البياض

احصلي على توقيت سريع للحمل

إن ممارسة الجماع كل يوم من الوقت الذي تبدأ فيه البويضة في النمو من شأنه أن يساعد في فرصك في الحمل بسرعة وهو من أفضل الطرق لحملك بسرعة  - استخدمي الأيام من 8 إلى 12 من اول يوم للدورة الشهرية بمعنى اذا كانت دورتك الشهرية خمسة ايام سوف تحسبي بعدها ثلاثة ايام ويصبح العدد الكلي 8 ايام ومن هذا اليوم تبدأ عملية التبويض وتستمر حتى اليوم ال12 . البيضة ليس لها عمر طويل وتذبل في أقل من يوم واحد. يصبح التوقيت مهمًا للغاية مع الدورة المنتظمة ويصبح أكثر صرامة إذا كانت لديك دورة غير منتظمة.

كما أن قلة الارتباط الجنسي عن طريق الجماع يمكن أن يعيق الحيوانات المنوية في قلة الحيوية. يتفق خبراء الخصوبة على أنه لتحقيق أفضل فرص الإخصاب ، يجب أن يحدث الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة بشكل مريح مرة في اليوم  مع أخذ كل توقيتنا في الاعتبار.

تموت البويضة الأنثوية بسرعة مقارنة بالحيوان المنوي الذكر الذي يعيش لعدة أيام. إضافة هذه المعرفة إلى  تقويم الإباضة لديك يجعل توقيت الحمل للجماع أكثر أهمية. قبل أيام قليلة من الإباضة يمكن أن تزيد من فرص الحمل لان الحيوان المنوي يعيش لعدة ايام كما ذكرت . من بين كل الحيوانات المنوية التي تدخل القناة المهبلية ، نحتاج فقط إلى واحد منهم لاختراق البويضة وتخصيبها.

إرشادات تزيد من ضمان فرصك للحمل بطريقة سريعة جداً

أخيرًا وليس آخرًا - استرخيا واستمتعا ببعضكما البعض. استمتعوا معًا واستمتعوا حقًا بالعملية. تتضمن العلاقة الحميمة الحقيقية مع شريكك المحب الاستمتاع ببعضكما البعض جنسيًا ، وترك ضغوط  الحياة وراءكما. .

يمكن أن تزيد هذه الإرشادات من فرصك في الحمل بشكل كبير ولكنها قد لا تكون كافية للحمل. إذا كانت هناك مشكلة في الحمل ، فقد تساعدك العلاجات الشاملة في العثور على السبب الفعلي وإعطاء دورات ممكنة لتصحيح الموقف وعلاجه بدقة. تشمل إمكانيات العلاجات الشاملة: التمارين الرياضية ، والأدوية الصينية ، وتغيير أنماط الحياة الصحية ، والتكيف مع نظام غذائي أكثر توازناً ، والوخز بالإبر ، واستخدام الأعشاب. تعمل هذه العلاجات الشاملة على بناء طريقة للحمل بسرعة بشكل شامل . يمكن أن يكون الحمل جزءًا من قصة نجاحك ويمكنك أن تبدئي مع عائلتك الجديدة في الدورة التالية ان شاء الله, ولمعلومات اكثر حول كيفية الحمل بسرعة .

هل اعجبك الموضوع :
مدونة Anawatefle تهتم بشؤون الطفل والمرأة والطبخ تقدم كل محتوى مفيد وصادق https://www.anawatefle.com/

تعليقات

التنقل السريع