-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

4 خلطات لتبييض الاسنان تطبق 5 ايام متتالية لإبتسامة ناصعة البياض

خلطة تبييض الاسنان
خلطات لتبييض الاسنان في المنزل

 
4 خلطات لتبييض الاسنان لمدة 5 ايام متتالية لإبتسامة ناصعة البياض

خلال السنوات العشر الماضية ، تغير مجال تبييض الأسنان بشكل كبير ، سواء في عيادة الأسنان أو في المنزل. في الأساس ، هناك طريقتان مختلفتان للحصول على أسنان ناصعة البياض: تبييض الأسنان (في العيادة) وتبييض الأسنان في المنزل عن طريق خلطات لتبييض الأسنان. اكتشف بعض الأسرار حول تبييض الأسنان التي يأمل طبيب أسنانك ألا يخبرك بها أبدًا!


الطريقة رقم 1: تبييض الأسنان (في عيادة الأسنان)


أستطيع أن أخبرك من التجربة المباشرة ، أطباء الأسنان يحبون المريض الذي يريد إجراء تبييض الأسنان في عيادة الأسنان. لإنه سوف يضطر ان يعود لتبييضها كل فتره بمعنى انه سيكون عميل دائم ,

سيقوم طبيب الأسنان الخاص بك بصنع قوالب لأسنانك ، وإرسالها إلى المختبر ، وفي غضون 5 إلى 10 أيام ، يمكنك استعادة أسنانك المبيّضة المخصصة. ثم تجلس على كرسي الأسنان لمدة ساعة إلى ساعتين ، مع قوالب تبييض الأسنان البلاستيكية هذه المليئة بالبيروكسيد (بتركيز منخفض جدًا) وتُضغط على أسنانك ولثتك.


بعد 3-4 زيارات ، سيتم إعلان أسنانك رسميًا أكثر بياضًا (وعادة ما تكون كذلك) ، وسيتم إرسالك إلى المنزل مع فاتورة لطيفة بقيمة 500 دولار - 1000 دولار. وبأسنان أكثر بياضا بالطبع.


سأكون أول من يعترف بأن تبييض الأسنان في عيادة الأسنان قد قطع شوطًا طويلاً في السنوات العشر الماضية. الآن أكثر عمليات تبييض الأسنان شيوعًا في عيادة الأسنان والمعروفة باسم التبييض ) هي عملية أقصر. يتكون إجراء تبييض الأسنان بشكل أساسي من وضع هلام بيروكسيد مركز على أسنانك ، ثم تجلس في الساعة التالية على كرسي الأسنان مع فتح فمك على مصراعيه ، بينما يتم تسليط ضوء خاص (عادةً الأرجون) على معجون تبييض الأسنان هذا بدوره يتفاعل كيميائيًا مع البيروكسيد لإكمال عملية تبييض الأسنان في أقصر فترة زمنية ممكنة.


يعمل إجراء تبييض الأسنان هذا. على الرغم من أن العديد من أطباء الأسنان يقولون إنك تحصل على ابتسامة أكثر بياضًا من خلال تطبيقات صينية متكررة لأن بيروكسيد تبييض الأسنان يظل ملامسًا لأسنانك لفترات أطول من الوقت. الجانب السلبي هو أنك ما زلت تتعثر مع فاتورة الدهون من 500 دولار إلى 1000 دولار (على الأقل لإجراء تبييض الأسنان الجيد) وما زلت بحاجة إلى العودة بعد 6 أشهر لتبييض الأسنان مرة أخرى (عفواً !) ، أو تحصل على بعض أدوات التبييض المنزلية. لماذا إذن أنفقت 500 دولار - 1000 دولار لإجراء تبييض الأسنان في العيادة؟


لحسن الحظ ، مثل معظم الأشياء الأخرى في الحياة ، يوجد خلطة لتبييض الاسنان في المنزل ولن تدفع فيها فاتوره 500-1000 دولار كل ستة اشهر!!


الطريقة الثانية: تبييض الأسنان المنزلية خلطات لتبييض الاسنان


سأقول هذا مرة واحدة فقط ، من الممكن الآن (في جميع الحالات تقريبًا) تحقيق تبييض أسنان بجودة "عيادة الأسنان" ،و من  منزلك بكل اريحيه! لقد أخذ تبييض الأسنان في المنزل أنظمة تبييض الاسنان "داخل العيادة" ، حيث تتنافس الآن ملايين الدولارات من إعلانات الشركات لإجل تبييض الأسنان في المنزل.


وهي محقة في ذلك...


حتى قبل بضع سنوات ، كان تبييض الأسنان عملية معقدة إلى حد ما. كان الجزء الصعب هو صنع تلك الأبواق المجهزة لكل مريض ، ولهذا السبب وحده ، لم يكن تبييض الأسنان في المنزل خيارًا لمعظم الناس.


بشكل أساسي ، هناك 3 خيارات مختلفة ل خلطات تبييض الأسنان المنزلية متوفرة


خلطة تبييض الاسنان رقم 1 - فرشاة اسنان ناشفة !


يعتبر تبييض الأسنان بالفرشاة بمفردها مفهومًا رائعًا ، ما عليك سوى استخدام الفرشاة على ااسنانك ، والسماح لها بالجفاف على أسنانك ، لمدة ربع ساعة ثلاث مرات باليوم. تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟


في الواقع ، تم تصميم تبييض الأسنان بالفرشاة لشريحة الجمهور التي تحب الاختصارات (بمعنى آخر ، لأولئك الأشخاص الذين لا يرغبون في قضاء الوقت في القيام بذلك بشكل صحيح في المرة الأولى). تبييض الأسنان بالفرشاة  ومعجون الاسنان له عيبان رئيسيان:

اقرئي ايضاً : 5 طرق لعلاج التجاعيد على وجهك على طريقة مراكز التجميل اليابانية

عند استخدام تركيبة تبييض الأسنان بالفرشاة ، فإنها تعتمد على فرضية أنها ستجف على أسنانك. هذا أمر رائع من حيث المبدأ ولكن العيب  في معظم تبييض الأسنان بالفرشاة كما أراه هو المكونات. إذا نظرت إلى قائمة مكونات المبيض او معجون الاسنان، فسترى أن المكون الأول هو الكحول.  لرائحة الفم الكريهة" (فأنت تعلم بالفعل أن الكحول مروع لأنفاسك! في الواقع ، أنا متأكد من أن السبب وراء إضافة الكحول إلى تركيبة تبييض الأسنان هو أنها ضرورية كمجفف (شيء يجفف التركيبة بحيث يُفترض أنها تبقى على أسنانك في الليل)الا تلاحظ انك حينما تغسل اسنانك بالمعجون انها تكون جافه من لعابك!. ومع ذلك ، هذا له تأثيره على لثتك وأنفاسك. أيضًا ، تحتوي معظم تركيبات تبييض الأسنان على الجلسرين الذي يمتص حرفيًا الرطوبة من مينا أسنانك وهو السبب الرئيسي لمعظم حساسية الأسنان من تبييض الأسنان.


خلطة تبييض الأسنان الخيار رقم 2 هو الفحم

نعم الفحم من أقوى الاساليب التي كانت تستخدم قديماً لتبييض الأسنان احصل على مسحوق الفحم الأسود وقم بفرك اسنانك به جيداً ,ثم استخدم الفرشاه والماء لتتخلص منه

تبييض الأسنان الخيار رقم 3  الملح 

الملح قوي جدا جدا لتبييض الاسنان وتلميعها قم بإستخدامه نفس استخدام الفحم

تبييض الأسنان الخيار رقم 4 الكركم

الكركم حقاً رااائع ونتائجه خيالية قم بوضعه على اسنانك مباشرةً ثم قم بفرك اسنانك بالفرشاه ويفضل ان يكون الكركم هو اولاً لكي تتخلص من اصفراره على اسنانك بالملح والفحم

أوصي باتباع نظام تبييض الأسنان هذا لمدة 5 أيام متتالية. يمكنك حتى عمل القوس العلوي والسفلي بشكل منفصل للراحة إذا كنت تفضل ذلك. بعد ذلك ... ستحصل على ابتسامة ناصعة البياض بشكل ملحوظ -ونتائج مضمونة ولتفاصيل اكثر حول خلطات تبييض الاسنان من المنزل


هل اعجبك الموضوع :
مدونة Anawatefle تهتم بشؤون الطفل والمرأة والطبخ تقدم كل محتوى مفيد وصادق https://www.anawatefle.com/

تعليقات

التنقل السريع