-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق لعلاج التجاعيد على وجهك على طريقة مراكز التجميل اليابانية

5 طرق لعلاج التجاعيد على وجهك

5 طرق لعلاج التجاعيد على وجهك على طريقة مراكز التجميل اليابانية

أضرار أشعة الشمس ، والإجهاد ، والعمر ، وإجراءات العمل المفرطة ، وتناول السكر ، والتدخين ، والكحول المفرط ، كلها تسبب تجاعيد على وجهك وتجعلك تبدو أكبر سناً. سنعمل على "تقديم" تكتيك إزالة الشيخوخة من أجلك. هل سبق لك أن رأيت النساء ذوات البشرة اللينة الرائعة في اليابان وكوريا؟ يخضعون للعديد من علاجات البشرة يوميًا بما في ذلك نظام غذائي مماثل للتأكد من أن ملمس بشرتهم ووجههم وتوهجهم وشبابهم لا يزال كذلك.  إن امرأة هندية ليست جميلة في وقت سابق لم تكن حريصة على نفسها. لكن الزمن ففقد أصبحت االمرأة الهندية المستقلة تهتم بأدق تفاصيل جمالها لتظهرها. إنهم الآن مهيئون عقليًا ليتوجهوا إلى خطوات ويخضعون لعلاجات تجميلية ليظهروا بجمالهم.. التجاعيد تحت العين والجبهة وحول الشفتين هي أبرز التجاعيد. لا أحد ، ولا حتى الملكة إليزابيث ، يمكنه القضاء عليهم تمامًا. لكننا سنساعدك بالتأكيد عن طريق تأخير حدوثها ويجب أن نجعلها أقل وضوحًا.

غالبًا ما يتم تقليل التجاعيد عن طريق :

الطريقة الأولى

قللي من التعرض المباشر لأشعة الشمس: إنه أسلوب وقائي. تميل الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (أ) وبالتالي الأشعة فوق البنفسجية من الشمس إلى تدمير الطبقات الصحية للجلد وتعزيز التجاعيد. وبالتالي ، يُنصح بتجنب أشعة الشمس واستخدام واقٍ من الشمس صادق مثل فيتشي  عندما ترغب في السفر خلال فترات تواجد  الشمس. تذكري أيضًا تجديد واقي الشمس كل ساعتين ,خلطة طبيعية تجعل بشرتك مشرقة طوال اليوم.

الطريقة الثانية

ترطيب بشرتك جيدًا: غسل وجهك أيضًا بغسول الزيوت الصحية مثل غسول الليمون الطبيعي الذي يتواجد في الصيدليات. وبالتالي ، اجعلي هذه العادة لديك مرتين فقط كل يوم. تأكد أيضًا من استخدام مستحضرات  خاليةٍ من الكحول بعد التنظيف. يساعد على إغلاق المسام  لبشرتك ويحتفظ بالزيوت الطبيعية التي تفرزها بشرتك للحصول على بشرة صحية.

الطريقة الثالثة

الريتينويد هو أفضل صديق لك: أثبت الريتينويد مرارًا وتكرارًا أنه يقلل التجاعيد. تساعد الكريمات المخصبة بالريتينويد مثل الأدابالين والتريتينوين وما إلى ذلك في إنتاج المزيد من الكولاجين وعديد السكاريد المخاطي داخل الجلد ، مما يجعلها أكثر سمكًا لتنعيم التجاعيد.

الطريقة الرابعة

يساعد فيتامين سي أيضًا: تناولي فيتامين سي بأي شكل ، سواء أكان تناول طعام أو فاكهة أو علبة فواكه غنية بفيتامين سي أو دواء متعدد الفيتامينات ، فهو يساعد في شد الجلد وبالتالي يقلل التجاعيد. العطور والبرتقال والليمون وغيرها كلها مصادر جيدة لفيتامين سي.

الطريقة الخامسة

العلاجات المضادة للتجاعيد: سيقوم أطباء الجلد الخبراء بتحليل وتخصيص العلاجات وفقًا لشرح الجذر المنفصل لكل فرد. نحن نستخدم الحلول القائمة على التكنولوجيا مثل البوتوكس ، والحشوات الجلدية ، ومرخيات العضلات ، وشد الوجه ، والإبر الدقيقة ، وبكرات الجلد ، وما إلى ذلك جنبًا إلى جنب مع الكريمات والأمصال والأدوية المناسبة لمساعدة النساء على الحصول على بشرة ناعمة خالية من التجاعيد خلال فترة وجيزة من الوقت .

بشرتك هي أكثر شيء يبرز جمال  وجهك ، ووجهك هو أكبر رصيد لشخصيتك. لذلك تذكري في إتباع التعليمات السابقة وحافظي على جمالك,لمعلومات اكثر عن إزالة التجاعيد اقرئي الآتي

هل اعجبك الموضوع :
مدونة Anawatefle تهتم بشؤون الطفل والمرأة والطبخ تقدم كل محتوى مفيد وصادق https://www.anawatefle.com/

تعليقات

التنقل السريع