-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

الحب من طرف واحد للبنت وللرجل هل هو ناجح؟


الحب



هل تحلم بإن يكون لديك حب دائم في علاقتك بالشريك الآخر؟

هل تحلم بأن يكون لديك المزيد من الحب في علاقتك بالشريك الاخر؟ هل فكرت يومًا في معنى الحب بالنسبة لك؟ هل معنى الحب شراكة ملتزمة مدى الحياة؟ هل يعني ذلك وجود شخص ما لقضاء الوقت معه ، والاستمتاع فقط بالمتعة البسيطة؟ ربما تكون نظرتك إلى الحب أوسع وتشمل جميع علاقاتك ، بما في ذلك العلاقات مع عائلتك وأصدقائك ,ولكن الأهم هو الحب الأبدي للشريك الآخر,لدي سر لك! الحب هو الإختيار الذي تقوم به انت ولا يحدث بالصدف!.


الحب شيء تقرر إدراجه في حياتك اليومية. يجب أن يكون أولوية ، مع إعطاء الوقت والاهتمام كل يوم. وقبل كل شيء ، عليك أن تعبر عن المزيد من الحب لشريكك  إذا كنت ترغب في جذب المزيد منه وتستمر علاقتكما بحب.


سيتغرق الأمر ثلاث خطوات فقط وطبقتها سوف  تخلق حياة مليئة بالحب ، فهل ستأخذ هذه الخطوات؟ ها هي فرصتك لمعرفة ذلك. اخرج قلم وورقة وقم بتدوين إجاباتك على هذه الأسئلة:

الحب من طرف واحد للبنت

 1) ما الذي أريده حقًا في العلاقة؟

كن واضحا في هذا. كن دقيقا. إذا كنت تبحث عن زواج أو شريك طويل الأمد ، فقم بتدوينه. إذا كنت تبحث عن شخص مغامر وممتع ، فاكتب تلك الصفات في قائمتك. لا تستمع إلى معرض الفول السوداني (أصدقائك وعائلتك)  ضع قائمة خاصة بك بما هو مهم بالنسبة لك فقط


2) ما الذي كان يعيقني؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك لا تربطك علاقة بأحلامك ، وكل سبب تقريبًا له علاقة بالرسائل السلبية التي تسمعها إما من أشخاص آخرين أو تخبر نفسك بها. على الرغم من أنك ترغب في تصديق أن هناك شخصًا مميزًا موجودًا من أجلك ، فهل هناك رسائل علاقة سلبية تستمر في الظهور ، وتخرب أحلامك؟ لديك خيار تصديق السلبية أو التركيز على شريك أحلامك. أيهما ستختار؟الحب الحقيقي لقد حان الوقت لتحصل عليه


الحب من طرف واحد للرجل

 3) كيف يمكنني التعبير عن المزيد من الحب؟

لكي تجلب المزيد من الحب إلى حياتك ، عليك أن تعبر عن المزيد من الحب. أظهر المزيد من الحب والرعاية والصداقة للآخر الذي تحبه. حتى إذا كنت ترغب في جذب رفيق ، فإنك تحصل على ممارسة جيدة في المحبة عندما تُظهر المزيد من الحب لأصدقائك وعائلتك وحيواناتك الأليفة. بالإضافة إلى أنه ينشط الحب وينميه ، ويرسل إشارة لجذب تطابقك المثالي. اصنع لنفسك قائمة بالطرق التي يمكنك من خلالها التعبير عن المزيد من الحب.


من خلال الوضوح والقضاء على الرسائل السلبية والتعبير عن المزيد من الحب ، ستبدأ في تنشيط اهتزاز الحب وستحصل على المزيد من الفرص لتجربة الحب,ابدأ فورًا بتطبيق هذا ولا تتأخر الحب الحقيقي..

هل اعجبك الموضوع :
مدونة Anawatefle تهتم بشؤون الطفل والمرأة والطبخ تقدم كل محتوى مفيد وصادق https://www.anawatefle.com/

تعليقات

التنقل السريع