-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل الفراكشنال ليزر آمن الإستخدام ؟

 

هل الفراكشنال ليزر آمن؟
هل الفراكشنال ليزر آمن ؟

هل الفراكشنال ليزر آمن؟

 إذا لم تتبعي (أو تتلقي) تعليمات الرعاية بعد جلسة العلاج بدقة، فقد ينتهي الأمر ببشرتك أكثر سوءاً عما كانت عليه قبل العلاج، خاصةً إذا كنت ستخضعين للعلاج الاكثر تدخلاً وعدوانية.

في بعض الأحيان يكون من الأفضل عمل جلسات متعددة أقل فاعلية وبفترات تعافي أقصر في الوقت، وبمعدل خطورة أقل، بدلاً من القيام بعدد جلسات أقل بنسبة خطورة أكبر على بشرتك.


ما هي الآثار الجانبية ومضاعفات العلاج بالفراكشنال ليزر؟

 العلاج بالفراكشنال ليزر يبدو مناسب للعديد من السيدات، يمكنك الرجوع لاستخدام طرق إزالة الشعر كالحلاقة وتطبيق المساحيق التجميلية بعد فترة وجيزة من العلاج؛ في معظم الحالات، يمكن للحالات العودة إلى العمل مباشرةً بعد العلاج أو في اليوم التالي، حسب حالة بشرتهم وعلاجهم. وتشمل بعض الآثار الجانبية والمضاعفات التي قد تحدث بعد العلاج بالفراكشنال ليزر، خاصةً على جلد الرقبة، ما يلي: 

التقشر المفرط. 

تورم لمدة تصل إلى أسبوع واحد بعد العلاج، يمكنك الحد منه عن طريق تطبيق كمادات ثلج على المناطق المعالجة لمدة 10 دقائق في المرة الواحدة خلال الـ 24 ساعة الأولى.

 تصبغ ما بعد الالتهاب، ويحدث بشكل شائع في المرضى الذين لديهم تاريخ من الكلف أو فرط التصبغ ما بعد الالتهاب (أكثر شيوعًا في المرضى أصحاب البشرة الداكنة). 

اندلاع حب الشباب، والهربس البسيط، والالتهابات البكتيرية والمبيضات. 

التهاب الجلد التماسي.


لعلاج بالـ فراكشنال ليزر قد يزيل سنوات من عمرك الحقيقي خلال عدة جلسات فقط، ولكن انتبهي وقومي باختيار الطبيب المناسب قبل البدء للحصول على النتائج المرجوة.


هل اعجبك الموضوع :
مدونة Anawatefle تهتم بشؤون الطفل والمرأة والطبخ تقدم كل محتوى مفيد وصادق https://www.anawatefle.com/

تعليقات

التنقل السريع